الاثنين، 21 أبريل 2014

بالصورة معلم يضرب الطالب العتيبى و تحُول القضية للشرطة فى حفر كشب بالطائف

معلم يضرب طالب "متوسطة" والمدرسة تُحيل القضية للشرطة 

إعتدى معلم في المدرسة المتوسطة للبنين بمركز حفر كشب شمال محافظة الطائف، الأحد، بالرفس والضرب، لطالب يدرس في الصف الأول متوسطة، عندما ارتطمت به علبة مشروب غازي فارغة، كان يلهو بها الطالب وزملاؤه في أثناء فترة الفسحة، ما ألحق به إصابة في جانبه الأيمن استدعت نقله للمستشفى، وتم إعطاؤه تقريراً طبياً مدة الشفاء فيه ثلاثة أيام. وقد أحالت المدرسة القضية للشرطة.
  
وقال حسين العتيبي "والد الطالب"، إنه تفاجأ بعودة ابنه من المدرسة المتوسطة وهو يشكو من جانبه الأيمن وعند سؤاله أفاد بأنه تعرض للضرب من قِبل معلم للمرحلة الثانوية، عندما كان يلهو وزملاؤه في الفسحة بإحدى العلب الفارغة يقومون بركلها كالكرة، حيث ارتطمت بالمعلم الذي غضب غضباً شديداً وقام بسحب ابني أمام زملائه وضربه وإدخاله إحدى الغرف واستمراره بضربه، حتى استنجد بالمعلمين وأخرجوه.

وأضاف: ذهبت للمدرسة وقمت بتقديم شكوى للمدير الذي تفاعل مع الشكوى وأعد محضراً تضمن إفادتي الطالب، والمعلم الذي أفاد بأن حذاء الطالب ارتطم بوجهه أمام الطلاب ما أثار غضبه، ورفع بها للشرطة، لاتخاذ الإجراء اللازم، إلا أن المعلم خرج من المدرسة ولم يذهب لمخفر الشرطة.

وأكمل: تواصل مسؤولو الشرطة مع المعلم هاتفياً وطلبوا حضوره يوم غدٍ الاثنين لفتح ملف التحقيق وسماع أقواله وإكمال اللازم. وأردف: تم نقل ابني لمستشفى المويه العام وجرى الكشف الطبي عليه وقرر الأطباء إعطاءه ثلاثة أيام كمدة شفاء من الكدمة التي لحقت به.
 
معلم يضرب طالب "متوسطة" والمدرسة تُحيل القضية للشرطة

الأوســـــمة