الثلاثاء، 8 يوليو 2014

أكاديمي حرَّض مديرة مدرسة على الطلاق واستولى منها على 4 ملايين ريال

 

بدأت هيئة التحقيق والادعاء العام ومركز شرطة العزيزية بمكة المكرمة، التحقيق مع أستاذ جامعي، اتهمته مديرة مدرسة بالاستيلاء على منزلها وبيعه بمبلغ 4 ملايين ريال بالإضافة لقطعة أرض بقيمة 250 ألف ريال، بعد أن خدعها وحرضها على خلع زوجها.

ونقلا عن مديرة المدرسة أنها التقت الدكتور الأكاديمي، قبل 10 سنوات، وذلك أثناء تطوعها بتوزيع مصاحف وكتب دعوية، ثم بدأت تصلها مكالمات ومعاكسات من أرقام مجهولة، اتضح فيما بعد أنها من الأكاديمي المتهم، الذي عرض عليها الزواج بعد أن أقنعها بالطلاق من زوجها.

وأضافت بأنه ساعدها حتى خلعت زوجها، وطلب منها 50 ألف ريال قال إنها مقابل إجراءات الخلع، ومن ثم باع منزلها بمخطط الشرائع بـ4 ملايين ريال، وأرض تمتلكها بالمنطقة الجنوبية بـ250 ألف ريال، موهماً إياها بأن هذا دين عليه حتى ينتهي من بناء فيلا تخصه في حي العزيزية، إلا أنه لم يوف بوعده بالزواج منها.

وأشارت إلى أنها اكتشفت الفخ عندما روت لها إحدى المعلمات بنفس مدرستها أنها كادت أن تقع ضحية لنفس الرجل، فذهبت لوالده وطالبته باسترداد حقوقها، كما استعانت بعدد من الشيوخ إلا أن الأكاديمي أنكر وأدعى أنها كاذبة، ما دفعها لتقديم دعوى ضده بـ"التخبيب" والاحتيال ، وقدمت شهوداً و400 رسالة نصية في بعضها اعترافات باستلام الأموال منها.

الأوســـــمة