الخميس، 17 يوليو 2014

بالصورة مصري وإندونيسي ويمني يحصدون جوائز " اقرأ وارتق "

مصري وإندونيسي ويمني يحصدون جوائز إذاعة نداء الإسلام "اقرأ وارتق" 

اختتمت مساء أمس مسابقة إذاعة نداء الإسلام "اقرأ وارتق" بمجمع إذاعات جدة بحضور رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبد الرحمن الهزاع ومدير عام إذاعات جدة سلامة الزيد ومدير إذاعة نداء الإسلام الأستاذ عبد الرحمن القبيسي.
 
وفي التفاصيل، جاء في المركز الأول للمسابقة إبراهيم شحاتة إبراهيم من مصر وحصل على 15000 ريال، فيما فاز بالمركز الثاني فخر الرازي نقصي من إندونيسيا 7000 ريال، والمركز الثالث كان من نصيب عدنان عمر الحبشي من اليمن 6000 ريال.

واستهل الحفل بقراءات للمشاركين في المسابقة من كل من جمهورية مصر العربية وجمهورية إندونيسيا بعدها ألقى مدير إذاعة نداء الإسلام عبد الرحمن القبيسي كلمة رحب فيها بالحضور وشكر كل الداعمين لهذه المسابقة وعلى رأسهم هيئة الإذاعة والتلفزيون.

وذكر "القبيسي" أن هذه المسابقة التي تنظم لأول مرة هذا الموسم برعاية الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم حققت ولله الحمد نجاحاً كبيراً سجلت تفاعلاً من كافة أبناء المسلمين كما فتح المجال للسيدات للمشاركة عبر الهاتف، مضيفاً أن التميز الذي حققته المسابقة في موسمها الأول ضاعف المسؤولية، ووعد بأنها ستشهد بمشيئة الله نقلة نوعية في العام المقبل.

ومن ناحيته، قال عبد الرحمن الهزاع في كلمته إن من واجبنا أن نتعاون ونتواصل فيما بيننا لتحقيق أهدافنا التي تخدم برامجنا وهيئات الإذاعة وأوضح أن الإذاعة بتوجيه من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجه والتي نسعى إلى استقلاليتها في القريب إن شاء الله.

وأضاف: نحن اليوم نحتفل بما أنجزته إذاعة نداء الإسلام حيث إن هناك توافقاً ومسيرة متكاملة بين الإذاعات حيث إن المسؤولية على جميع منتسبي الهيئات للعمل بروح الفريق الواحد وذكر الهزاع نحن في هيئة الإذاعة والتلفزيون نعمل بكل جهد فنحن لاندعي الكمال فالكل يعمل بجهد لإيصال رسالة تعكس طابع العمل في الهيئة.
 
مصري وإندونيسي ويمني يحصدون جوائز إذاعة نداء الإسلام "اقرأ وارتق"

الأوســـــمة