الأربعاء، 16 يوليو 2014

بالصورة اختراق حساب المواطن محمد الشمرانى وتحويل مبلغ لشخص مجهول

اختراق حساب مواطن بالبشائر وتحويل مبلغ لشخص مجهول في بنك محلي 

تعرض حساب بنكي لمواطن من مدينة البشائر إلى الاختراق وتحويل مبلغ 18430 ريالاً من حسابه لحساب بنكي آخر تحت توصيف حوالة محلية .
 
وفي التفاصيل، تفاجأ المواطن سعد بن محمد الشمراني بخصم مبلغ 18430 من حسابه بمصرف الراجحي وذلك يوم الأحد 15 يونيو الماضي، وقال الشمراني : إنه في تمام الساعة العاشرة وست عشرة دقيقة صباحاً من يوم 15 / 6 / 2014 تم خصم مبلغ 18430 ريالاً تحويل بنك محلي قام الشمراني على إثرها بالاتصال علی الهاتف المصرفي وتم إيقاف جميع القنوات وفتح بلاغ بالحالة ومن ثم تقدم الشمراني بشكوی لمركز شرطة البشائر ووصله رقم البلاغ 12853299.

وأضاف الشمراني أنه طالب مصرف الراجحي بالكشف عن اسم البنك المحول إليه المبلغ ورقم حساب المستفيد حيث قوبل طلبه بالرفض كون العملية سرية .

واستطرد الشمراني قوله إنه تقدم بأكثر من بلاغ عن حالة التحويل الغريبة في كل مرة يتصل بها على هاتف مصرف الراجحي دون حصوله على نتيجة حتى الآن على حد وصفه .

واستغرب الشمراني من عجز مصرف الراجحي عن معرفة الجهة المحول لها المبلغ المالي، كما أبدى الشمراني خشيته من تحويل مبلغه المالي لجهات مشبوهة، واستغرب الشمراني من سر صمت مصرف الراجحي عن تزويده بالمعلومات عن حسابه .
 
اختراق حساب مواطن بالبشائر وتحويل مبلغ لشخص مجهول في بنك محلي

الأوســـــمة