الخميس، 21 أغسطس 2014

البلوى مدير حرس الحدود: سنواصل التطوير وبذل أقصى جهد

مدير حرس الحدود: سنواصل التطوير وبذل أقصى جهد 

أكد مدير عام حرس الحدود بالإنابة اللواء بحري عواد البلوي أن حرس الحدود ما زال يمر بمرحلة التطوير وسيستمر في ذلك، وتعهد بمواصلة الجهد والعمل بتفانٍ وإخلاص.

وفي تصريحاته رفع مدير عام حرس الحدود بالإنابة اللواء البحري عواد بن عيد البلوي أسمى آيات الشكر والامتنان لوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على تعيينه مديراً عاماً لحرس الحدود بالنيابة.

وقال إن هذه الثقة الغالية ستكون حافزاً لمواصلة الجهد والعمل بتفان وإخلاص؛ مؤكداً أنه سيواصل مع رجال حرس الحدود مراحل التنمية والتطوير التي يشهدها الجهاز بمختلف المجالات بتوجيهات من ولاة الأمر ومتابعة وزير الداخلية.

وأضاف أنهم قادرون على مواصلة الجهد والتضحية حماية للدين ثم المليك والوطن؛ خصوصاً أن هذه المرحلة تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والعمل والإخلاص.

وكان اللواء "البلوي" قد عمل قائداً لقطاع حرس الحدود بالخفجي وقائداً لقطاع الخبر ثم قائداً لميناء الملك عبدالعزيز بالدمام ثم مديراً لإدارة العمليات بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية.

وتم نقله بعد ذلك إلى المديرية العامة لحرس الحدود ليكون مديراً للإدارة العامة للإسناد البحري ثم مساعداً لمدير عام حرس الحدود للشؤون البحرية ثم نائباً لمدير عام حرس الحدود.

الأوســـــمة