الاثنين، 18 أغسطس 2014

موقع "حافز" مُعطل مُنذ ثلاثة أيام ورسائل الحسم تتوالى على المُستفيدين

موقع "حافز" مُعطّل مُنذ ثلاثة أيام.. ورسائل الحسم تتوالى على المُستفيدين! 

تسبب خللٌ فني أصاب موقع "حافز" لإعانة العاطلين عن العمل على مدى ثلاثة أيام، في عدم تمكّن عشرات المُستفيدين من الدخول للموقع، والتمكّن من التحديث، وسط تلقي الكثير منهم رسائل تُفيد بمُعاقبتهم بحسم مبلغ 200 ريال نظير عدم الدخول وتحديث البيانات، على الرغم من محاولاتهم المُستمرة للدخول دون جدوى.
 
وتقدم عدد من المواطنين بعدة شكاوى تُفيد باستمرار المُشكلة مُنذ ثلاثة أيام دون أن يجد المسؤولون عليه حلولاً لذلك، بعدما تكرّرت المُشكلة ذاتها الأسبوع الماضي وتم تلافيها، قبل أن تعود المشكلة للظهور مُجدّداً ولمدة أيام مُتتالية.
وقالت المُستفيدة "نوف": "حاولت الدخول لتحديث بياناتي مُنذ ثلاثة أيام فلم أستطع، وذهبت لأحد المحال المُهتمة بتحديث عشرات المستفيدين، فذكر أن المُشكلة ذاتها تُواجهه، ولم يستطع تحديث ما لديه من قائمة".

وأضافت: "الموقع يُعاني مشاكل وثقلاً في التصفّح، ويُبرز رسالة أن البيانات خاطئة؛ على الرغم من صحتها ومن سلامتها!".

وأكدت أنها تلقّت رسالة من "حافز" تُشير إلى معاقبتها بحسم مبلغ 200 ريال نظير عدم دخولها للتحديث!

وتساءلت المُستفيدة "منيرة" قائلةً: "كيف يُطالبنا حافز بالتحديث وهو يُعاني خللاً فنياً، وعلى الرغم من ذلك نُعاقب بالحسم الأسبوعي؟"، مُحمّلة المسؤولين عن الموقع الإلكتروني للبرنامج مسؤولية توقف عملية تحديث البيانات، ومطالبةً بالعمل على سرعة إصلاح الموقع، واستثناء المستفيدين من عملية التحديث المُقرّرة، حتى يتم إصلاح الموقع وتلافي الخلل، ومُناشدةً بأن تُعاد الحقوق المحسومة نظير عدم الدخول للموقع.

الأوســـــمة