الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

الدكتور " سري عسيري " يتفقد مستشفيات مكة والمشاعر المقدسة

"عسيري" يتفقد مستشفيات مكة والمشاعر المقدسة  

تفقد المساعد للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري بن إبراهيم عسيري مستشفيات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، يرافقه مدير إدارة الحج والعمرة الدكتور موفق بن محمد أبو طالب.

وأوضح "عسيري" بأن هذه الجولة تفقدية للوقوف على سير العمل والاطلاع على آخر التجهيزات الطبية التي تم توفيرها في هذه المرافق الصحية من أجل تقديم أفضل الخدمات العلاجية والإسعافية والوقائية لضيوف الرحمن خلال موسم الحج .

وبدأت الجولة بمستشفيات مشعر عرفات حيث استهلها بمستشفى شرق عرفات ثم مستشفى عرفات العام ومستشفى جبل الرحمة ومستشفى نمرة وعدد من المراكز الصحية بمشعر عرفات حيث تجول بإقسام المستشفيات حيث استمع "عسيري" إلى شرح من مديري المستشفيات ثم انتقلت الجولة لمشعر منى وشملت جميع المستشفيات وبعض المراكز الصحية بجسر الجمرات للوقوف على جاهزيتها وتفقد أحدث التجهيزات والاستعداد للخدمات الصحية المتكاملة المقدمة للحجاج على مدار الساعة لتيسير أداء نسكهم بكل راحة وطمأنينة .

ووجه الدكتور عسيري من خلال الجولة التفقدية لمسؤولي المواقع ومديري المستشفيات بالمشاعر المقدسة كلمة قائلاً فيها: لم نوجد في هذا المكان إلا لخدمة ضيوف الرحمن و الاهتمام بهم وتقديم الرعاية الصحية المتميزة لهم وهذا شرف لنا جميعاً ".

 واختتم زيارته بجولة لمستشفيات العاصمة المقدسة لرؤية ومعاينة المستلزمات الطبية وغير الطبية والاستعداد لاستقبال المرضى الذين تستدعي حالتهم الصحية التحويل للمستشفيات والاطلاع على خطة العمل لحج هذا العام حيث حث الجميع على بذل قصارى الجهد لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم الخدمات الصحية التي تليق بمكانة وقدسية مدينة مكة المكرمة.

الأوســـــمة