الخميس، 11 سبتمبر 2014

إطلاق خدمة إلغاء حجوزات برنامج الحج المخفض بشكل إلكتروني

إطلاق خدمة إلغاء حجوزات برنامج "الحج المخفض" إلكترونياً 

تطلق وزارة الحج، غداً، خدمة جديدة تُمَكّن مَن قاموا بالحجز في برنامج "الحج منخفض التكلفة" بإلغاء حجوزاتهم بشكل إداري إلكترونياً من خلال موقعها على البوابة الإلكترونية؛ وفقاً للأولوية المعلن عنها في الموقع وفي نفس الوقت.
 
وكشف وكيل وزارة الحج لشؤون الحج الدكتور حسين بن ناصر الشريف، أن على الحاج الراغب في إلغاء حجزه، الدخول إلى الموقع والقيام بذلك بصورة تقنية تتسم بالسرعة والكفاءة، إلى جانب عمل حجوزات جديدة للتسجيل فيما تبقى من الأعداد الشاغرة ممن تَم إلغاء حجوزاتهم بسبب عدم الدفع، والتي تتراوح في حدود 6000 آلاف حاج.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين الراغبين في إلغاء حجوزاتهم وعمل حجز جديد، الدخول على البوابة سعياً من وزارة الحج لتوفير أقصى درجات الاستفادة من الأماكن الشاغرة؛ علماً بأن الدفعة الإضافية الثانية سوف يبدأ التسجيل فيها صباح الأحد القادم، والبالغ طاقتها 6000 مقعد إضافي من الشركات التي اعتذرت عن استكمال برنامج مخفض التكلفة، وهي فرصة إضافية أخرى للمواطنين والمقيمين من الراغبين في أداء الفريضة وممن تتوافر فيهم شروط الحجز، من خلال موقع بوابة وزارة الحج.

وأكد أن آخر موعد للحجز في الأماكن الشاغرة سوف يكون غرة شهر ذو الحجة المقبل بإذن الله تعالى؛ سائلاً الله أن يجعل حجهم مبروراً وسعيهم مشكوراً وذنبهم مغفوراً.

الأوســـــمة