الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

نجاة الشاب " مهدى السبيعى " بعد أن علق مثبِّت سرعة سيارته على 180 كم

العناية الإلهية تُنقذ عشرينياً علق مثبِّت سرعة سيارته على 180 كم 

أنقذت العناية الإلهية، ظهر أمس، شاباً عشرينياً، علق مثبِّت السرعة بسيارته من نوع (جيب لكزس) على 180 كم/ساعة، ولمسافة وصلت إلى 230 كيلو متراً على طريق "الرياض - مكة المكرّمة"؛ حيث أخلت الأجهزة الأمنية الطريق أمامه حتى توقفت.
 
وقال الشاب مهدي ثواب السبيعي بعد نجاته : "عشت ساعات عصيبة وقاسية لن أنساها أبداً، بعد أن فُوجئت بأن مثبِّت السرعة في سيارتي علق، وأصبحت أسير بسرعة عالية، شعرت حينها بعد فشلي بالسيطرة على السيارة بأن أجلي اقترب".

وأضاف: "كنت قادماً من الرياض، وبعد مروري بمحافظة القويعية، الساعة الواحدة والربع، فقدت السيطرة على مثبِّت السرعة بعد أن علق على  180 كم/ساعة، قمت بعدها بالاتصال بأمن الطرق الذي تجاوب معي سريعاً".

وزاد: "فور بلاغي، بدأت دوريات أمن الطرق بمتابعتي، وتواصل معي أحد الضباط، الذي بدأ في تشجيعي ثم قدّم لي بعض التوجيهات والنصائح  وطمأنني أن الطريق تمّ فتحه أمامي".

وقال السبيعي: "بعد أن قطعت مسافة 230 كيلو متراً، ونحو الساعة الثانية وأربعين دقيقة، مررت على تصدعاتٍ وتكسرٍ لطبقة الأسفلت وسط الطريق، فقدت خلالها السيطرة على السيارة، لكن الله أنقذني وتوقفت فجأة، لأشكر الله - عزّ وجلّ - بعد أن كتب لي السلامة؛ لتقوم الجهات الأمنية بالتأكد من سلامتي وتسلُّم السيارة".

الأوســـــمة