الأربعاء، 30 أبريل 2014

بالصور خالد الفيصل: أقول للعالم أجمع السعوديون قادمون بإذن الله


أبدى وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل سعادته بما شاهده من طلاب مدارس المنطقة الشرقية، من عروض ولوحات فنية، خلال افتتاح بطولة الألعاب الرياضية المدرسية التاسعة التي تستضيفها المنطقة الشرقية، وقال: "أقول للعالم أجمع: السعوديون قادمون إن شاء الله تعالى".
 
وكان الأمير خالد الفيصل قد افتتح مساء اليوم الأربعاء فعاليات دورة الألعاب الرياضية المدرسية التاسعة، التي تستضيفها الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 1-10 رجب، وأُقيم الحفل في صالة رعاية الشباب بالدمام وسط حضور جماهيري كبير.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس لجنة الإشراف والمتابعة للدورة المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أكد من خلالها أن الهدف من التجمع الطلابي دعم المواهب الرياضية وتشجيعها واكتشافها، وأن البطولة وهي تواكب ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين تعطي رونقاً خاصاً.

وأكد "المديرس" أن تخصيص مشاركات متعددة لذوي الاحتياجات الخاصة في البطولة يدل على الاهتمام بهذه الفئة الغالية.

بعد ذلك تم تكريم الداعمين للدورة، ثم إعلان راعي الحفل انطلاقة الدورة؛ ليتم بعد ذلك عرض أوبريت "شرقية الخير"، الذي تفاعل معه الجمهور كثيراً.

من جهته، قال الأمير خالد الفيصل: "لقد شاهدت شباباً وقيادات على مستوى الطموح، وعلى مستوى إبداع الإنسان السعودي.. ومن هنا، من هذا المكان بين أبناء الملك عبدالله، أرفع لوالدهم سيدي خادم الحرمين الشريفين أسمى آيات التهاني والتقدير والاحترام والإجلال على هذه الرعاية الكريمة من مقامه الكريم، التي أوصلت هذا المستوى من الروح السعودية العربية الإسلامية، التي تجلت في هذا المساء بأصوات وبعرضات وبأخلاق وشيم الإنسان السعودي العربي المسلم، فهنيئاً لقائد المسيرة، وهنيئاً للشعب السعودي بأبنائه، وأقول للعالم أجمع: السعوديون قادمون إن شاء الله تعالى". 
 




الأوســـــمة