الاثنين، 5 مايو 2014

المسجلون في حافز يتلقون رسالة بجائزة قد تبلغ 24 ألف ريال

 المسجلون في "حافز" يتلقون وعداً بجائزة قد تبلغ 24 ألف ريال 

فوجئ المسجلون والمسجلات في نظام "حافز" بوصول "رسالة نصية" إلى أجهزتهم الجوالة تعدهم بمكافأة قد تصل قيمتها إلى 24 ألف ريال.
 

وحملت الرسالة الموجهة إلى جوالات المسجلين والمسجلات في نظام "حافز" عنوان "مكافأة الجدية للعمل"، من دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وجاء في نص الرسالة ما يلي: "عزيزي الباحث عن العمل لقد تم إطلاق "مكافأة الجدية للعمل", التي تقدم مكافأة تصل إلى 24 ألف ريال... للتفاصيلTegdar.sa مركز طاقات".

وفي سياق متصل، يعقدُ مُدير عام صُندوق تنميةِ المواردِ البشرية، إبراهيم آل معيقل، مؤتمرًا صحافياً للإعلانِ عن برنامج "مكافأة الجدّية للعمل"، وذلك يوم غدٍ الاثنين في مقَر الصندوق بالرياض.

وقال المُتحدِث الإعلامي لصندوقِ تنميةِ المواردِ البشرية "هدف"، تيسير المفرج: "الإعلان عن البرنامج يأتي ضمن الحملةِ الإعلامية التي ينفذها الصندوق تحت شعار "لأنّك تقدر"، وذلك بعد أن أطلق الصندوق قبل نحو أسبوعين برنامج مكافأة أجور التوطين".

وأضاف "المفرج": "مكافأة الجدّية للعمل" برنامج  يقدمه "هدف"؛ لتحفيز الباحثين عن عمل على الالتحاق بالوظيفة ثم الاستمرار فيها".

وأردف: "سيكشف المدير العام غدًا تفاصيل الحصول على هذه المكافأة في المؤتمر الصحافي، وندعو كافة وسائل الإعلام والمهتمين إلى الحضور والتعرف على البرنامج الجديد".

الأوســـــمة