الاثنين، 5 مايو 2014

بالصورة الثقفى مدير تعليم جدة يستقبل فيصل الغامدي الفتى الطائر

مدير تعليم جدة يستقبل "الغامدي" الفتى الطائر  

استقبل المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بمكتبه اليوم الطالب فيصل عبدالرحمن الغامدي والذي حظي بشرف السلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - خلال افتتاحه لملعب مدينة الملك عبدالله الدولي بجدة الخميس الماضي وتلقّى هديّة ثمينة منه وهي عبارة عن قلمه الخاص بعد أن قام بعرض جويّ مميّز أعقبه طلبه من خادم الحرمين الشريفين التكرّم بتدشين ملعب الجوهرة.
 

وهنأ مدير عام تعليم جدة الغامدي على نيله شرف السلام على خادم الحرمين كما قدّم له التهنئة على الهدية النفيسة التي تلقاها من يدي خادم الحرمين الشريفين والتي كانت عبارة عن قلمه الثمين.

وحثّ مدير تعليم جدة  الطالب فيصل الغامدي على المحافظة على الهدية النفيسة والتي أراد منها خادم الحرمين رعاه الله أن تكون حافزاً ودافعاً له لمستقبله المشرق بإذن الله وليخدم وطنه في المستقبل على أكمل وجه، مؤكّداً أنه نال أغلى هديتين وهما السلام على المليك إضافة إلى قلمه الخاص حفظه الله الذي قدمه له أمام الملأ في مشهد أبوي غير مستغرب من الملك القائد الأب تجاه أبناء شعبه.

أكد الطالب فيصل الغامدي بدوره أنّه تلقى تدريب متواصل وقفزات متعدّدة حتى أتقن المهمّة وتم اختياره من بين عدد كبير من الطلاب من قِبل اللجنة المنظمة.

حضر الاستقبال مدير مكتب التربية والتعليم بشمال جدة حميد الغامدي ومدير مدارس الأندلس الأهلية بجدة عمر الودعاني، إضافة إلى المرشد الطلابي علي العمري وأحمد الغامدي شقيق الطالب المحتفى به.
 
مدير تعليم جدة يستقبل "الغامدي" الفتى الطائر

الأوســـــمة