الاثنين، 26 مايو 2014

الشيخ السديس يوجه بإطلاق مسابقة رئاسة الحرمين في القرآن والسنة

"السديس" يوجّه بإطلاق مسابقة رئاسة الحرمين في القرآن والسنّة 


 وجّه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بإطلاق مسابقة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة لمنتسبي الرئاسة.
 
ويترأس أمانة المسابقة المستشار الإداري الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الوابل، وذلك تفعيلاً لرسالة المسجد الحرام والمسجد النبوي في نشر العلم.

وتهدف هذه المسابقة إلى تعظيم كتاب الله تعالى في نفوس أهله خاصة والناس عامة، واستثمار أوقات فراغ الموظفين بما يعود بالنفع والخير والتقرب إلى الله تعالى، مع ربطهم بكتاب الله تعالى قولاً وتدبراً وعملاً.

وترمي المسابقة إلى دفع الموظفين إلى مزيد من الحفظ والإتقان لكتاب الله تعالى، وإذكاء روح التنافس فيما بينهم من خلال أعظم ميدان وهو القرآن الكريم, إضافة إلى تعزيز الانتماء لرئاسة شؤون الحرمين.

وتأتي هذه المسابقة انطلاقاً من عناية الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالرسالة السامية للحرمين الشريفين والاهتمام بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ونشر هدي هذا الدين وبيان اعتداله ووسطيته وفق الكتاب والسنة.

وتساهم هذه الجهود في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة كما تزيد من درجة إتقان العاملين لمهامهم مع تحقيق الآثار الإيجابية المرجوة ظل توجيهات ودعم القيادة الرشيدة.

الأوســـــمة