الاثنين، 26 مايو 2014

بالصورة طباعة أول إقامة لأحد المستفيدين باستخدام واصل بجوازات تبوك

جوازات تبوك تطبع أول إقامة لأحد المستفيدين باستخدام "واصل" 

بدأت جوازات منطقة تبوك هذا اليوم في مدينة تبوك، عقب تدشين مدير جوازات منطقة تبوك العميد محمد بن عثمان العساف؛ هذه الخدمة.

وقال المتحدث الرسمي باسم جوازات منطقة تبوك، العقيد منصور بن محمد الناصر: 
 
إنه تم هذا اليوم في مقر إدارة جوازات منطقة تبوك، طباعة أول إقامة لأحد المستفيدين بالمنطقة لهذه الخدمة، بحضور بعض المسؤولين من جوازات المنطقة ومسؤولين عن البريد السعودي "خدمة واصل"، يتقدمهم مدير توزيع المنطقة فايز بن سيار العنزي، ومدير العمليات سلطان العنزي، يحيى العسيري مشرف عمليات.

وأضاف الناصر أنه تم تسلُّمها رسمياً حسب الخطة المتبعة والمقررة في هذا الخصوص؛ ليتم بعد ذلك تسليمها للعميل المستفيد، وهذا ما تم بالفعل هذا اليوم بتسلم الشخص مندوب البريد لخدمة "واصل" بالمنطقة خلال مدة وجيزة، مؤكداً أن جوازات منطقة تبوك تعد ثاني منطقة تقوم بتفعيل وتنفيذ هذه الخدمة بعد جوازات الرياض.

وأوضح أن هذه الخدمة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات، بالتعاون مع البريد السعودي، هدفها في الدرجة الأولى خدمة المواطن والمقيم؛ بتقديم كل التسهيلات والخدمات له؛ من خلال إيصال الوثائق للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية للجوازات "أبشر"، بعد أن يتم إصدارها أو تجديدها إلكترونياً، ومن ثَمَّ إرسالها إليهم دون الحاجة للذهاب إلى إدارات الجوازات.
 
جوازات تبوك تطبع أول إقامة لأحد المستفيدين باستخدام "واصل"

الأوســـــمة