الثلاثاء، 24 يونيو 2014

بالصور يزيد الراجحي يتأهب لخوض أعرق رالي في العالم ببولندا


يكمل سفير رياضة السيارات السعوديّة يزيد الراجحي آخر استعداداته تمهيداً للمشاركة في رالي بولندا، الذي يعد الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات، وذلك خلال الفترة من "27-29 يونيو" على متن سيارة "فورد فييستا آر.آر.سي".
 
وستكون هذه المشاركة هي الثالثة للبطل السعودي حيث شارك في راليين عالميين، هما رالي السويد ورالي سردينيا، وقد تألق في الرالي الأخير بتصدّره معظم مراحله ضمن الفئة الثانيّة "دبليو.آر.سي2" قبل أن يتعرض لحادث أسفر عن خسارته الصدارة التي كانت ستؤمّن له انتصاره الأوّل ضمن هذه البطولة.

وعاد "الراجحي"، الذي يحظى بدعم الراعي الرسمي لفريقه جان برجر، إلى المنافسات العالميّة الأسبوع الماضي في رالي سردينيا بعد الوعكة الصحيّة التي ألمّت به في رالي الأردن الدولي، حيث الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وأدت هذه التطورات إلى اضطرار "الراجحي" للتغيب عن رالي الأرجنتين الدولي على الرغم من أنّه وصل إلى سردينيا في إيطاليا وهو في حالة نشوة بفوزه برالي الفراعنة الذي شكّل الجولة الخامسة من كأس العالم للراليات الصحراويّة "الكروس كانتري" وهو ما اعتبر ثالث انتصار له في هذه البطولة العالميّة، بعد باها روسيا وباها إيطاليا.

وسيركز "الراجحي" على تحقيق نتيجة جيدة في رالي بولندا تعوّضه عن "سوء الحظ" الذي رافقه في الجولتين اللّتين شارك بهما.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
 
 
 
 
 
 
 
 
  
  
 
 
 

الأوســـــمة