الخميس، 12 يونيو 2014

التربية و التعليم فى تبوك تحدد رابط جديد لاستكمال مسوغات التعيين للبديلات

"تعليم تبوك" تحدد رابطاً جديداً لاستكمال مسوغات التعيين 

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمنطقة تبوك الليلة، أنه ونظراً لاستمرار العطل في الرابط الذي أعلنت عنه أمس الأربعاء الخاص بالمعينات البديلات والمستثنيات والإداريات فإنه تم تحديد الرابط التالي:                                   
   http://www.tabuk2.net/bdl

 
وكان مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بـ"تعليم تبوك"، الدكتور عمر أبو هاشم، دعا أمس الأربعاء، المعينات في المنطقة إلى طباعة مسوغات التعيين، وتعبئة النماذج المرفقة، وإجراء الكشف الطبي والتوقيع على الإقرار بعدم أسبقية العمل من خلال رابط نشرته الإدارة "تبين لاحقاً عطله".  

وشدد "أبو هاشم" على ضرورة إحضار صورة من بطاقة العائلة أو بطاقة الهوية مع الأصل، ونموذج الحساب البنكي "الآيبان"، ومراجعة الإدارة في الأماكن المحددة، وذلك لضمان الإنجاز السريع والدقيق وتسهيل الإجراءات على المعينات.

وقال مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بـ"تعليم تبوك": "يجب على جميع المعينات في وظيفة إدارية، الحضور والوجود داخل مبنى الثانوية 30 في حي المصيف، لمن هن داخل تبوك، أما من هن في المحافظات، فعليهن مراجعة قسم الشؤون التعليمية بنات في كل محافظة".

وأضاف: "على المرشحات للوظائف التعليمية الحضور إلى شؤون المعلمات في مبني الإدارات النسائية في حي المهرجان، وتأكيد الدخول إلى الرابط لاختيار موعد لإنهاء التقرير الطبي؛ علماً بأن المباشرة ستكون خلال الأسبوع المقبل للجميع قبل بدء الإجازة الصيفية".

الأوســـــمة