الخميس، 12 يونيو 2014

إزالة التعديات على شواطئ العزيزية جنوب الخبر

 

نظمت بلدية محافظة الخبر يوم أمس حملة لإزالة التعديات الواقعة على شواطئ العزيزية جنوب الخبر، وقال رئيس البلدية المهندس عصام بن عبداللطيف الملا: إن الحملة انطلقت يوم أمس بتواجد الجهات الأمنية حيث تم خلالها إزالة كافة المخالفات والتي تضم البسطات ومواقع تأجير الدبابات غير المرخصة والأسواق الشعبية والصنادق الخشبية والعربات، وألعاب الأطفال والأكشاك، وبعض سيارات الخردة.

وأشار إلى أنه تمت مصادرة العديد من المأكولات والمشروبات المخالفة التي يتم عرضها في أجواء غير صحية ومخالفة للشروط منها مواد غذائية منتهية الصلاحية، وهو ما قد يتسبب بأضرار صحية على المستهلكين عند تناولها، حيث تم إتلافها.

ولفت المهندس الملا إلى أنه سبق إنذار كافة الباعة عدة مرات ومطالبتهم بإزالة تلك المخالفات قبل أن يتم إزالتها رسميا، مشيرا بأن تلك المواقع قد تستغل من قبل ضعاف النفوس في أعمال مخالفة مما يستدعي استمرار عمل الحملة للحد من المخالفات التي تقع في الشواطئ.

مؤكدا أن شاطئ العزيزية أملاك خاصة لا يسمح بمزاولة البيع فيه، وأن الهدف من الحملة تطبيق النظام وعدم السماح للمخالفين بالعمل دون أي تراخيص. 

وأضاف بأن هناك لجنة خاصة بإزالة التعديات تقوم بحملات مستمرة طوال العام تضم عددا من الجهات الحكومية من بينها إمارة المنطقة الشرقية ممثلة في محافظة الخبر، بلدية الخبر، الجوازات، الشرطة، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حرس الحدود.

الأوســـــمة