الثلاثاء، 22 يوليو 2014

بالصورة ضبيب الدوسري يناشد علاج ابنه المصاب بالحالة النباتية والشلل

بالصور.. الدوسري يناشد علاج ابنه المصاب بالحالة النباتية والشلل  

يعاني الشاب فهد بن ضبيب آل قويد الدوسري، "28 عاماً", حالة نباتية كاملة مع شلل رباعي ترافقه من أربع سنوات, وخضع لعمليات جراحية وما زال بغيبوبة كاملة.

وعانى "فهد" ومعه أسرته كثرة مراجعات المستشفيات والمصروفات التي أنفقت على علاجه, حيث وضعه الآن على المضادات الحيوية القوية وفقاً لرأي استشاري الأمراض المعدية. 

ويقول والد المريض "فهد", المواطن ضبيب الدوسري:"ابني فهد، مصاب بغيبوبة مع شلل رباعي – ويعاني حالة نباتية كاملة وعمل له فتحة حنجرية للتنفس، على إثر حادث مروري، ولا يستطيع الحراك أو النطق.

 وأضاف: سبق أن مكث بمستشفيات المملكة سواء الخاصة أو التابعة لوزارة الصحة, وكان آخرها مستشفى المملكة لمدة سنتين وأُجريت له عمليات منها سحب التجمع الدموي من المخ, وأخرج وحدثت له مضاعفات كثيرة, وعلمنا أنه يمكن علاجه بمستشفيات ألمانيا.

 وأضاف: "لدي ثمانية من الأبناء، ولا يتوفر لدي سوى منزل شعبي بسيط، وتقاعدي من عملي، لا يتجاوز 2800 ريال وهي لا تكفي الإنفاق على أسرتي".

 واختتم "ضبيب" بقوله: "الظروف الصعبة تكالبت عليّ؛ فابني يعاني، وظروفي لا تسمح لي بعلاجه، ولا أستطيع تأمين مستلزمات أبنائي أو شراء علاجه شهرياً، وآمل أن يتم النظر في وضع ابني وأسرتي"

بالصور.. الدوسري يناشد علاج ابنه المصاب بالحالة النباتية والشلل

الأوســـــمة