الثلاثاء، 22 يوليو 2014

صحة الطائف تودع الغامدى مستشار مدير الشؤون الصحية إلى التعليم العالي

صحة الطائف تودع مستشار مدير الشؤون الصحية إلى التعليم العالي 

ودعت صحة الطائف ممثلةً في منسوبيها الدكتور عبدالرحمن بن ناصر الغامدي، مستشار مدير الشؤون الصحية ورئيس لجان المخالفات الطبية، والذي انتقل بخدماته من وزارة الصحة إلى وزارة التعليم العالي بجامعة الطائف.
 
وزف عدد كبير من منسوبي صحة الطائف تمثلت في كافة الإدارات التابعة للشؤون الصحية، حيث رفعوا له التهاني والتبريكات وتمنوا له التوفيق في حياته العملية الجديدة، واعتبروا انتقاله إلى التعليم العالي مكسباً للجامعة وخسارة فادحة لصحة الطائف.
 
وعلمت  مصادر أن المذكور عملَ سابقًا طبيباً بأحد المراكز الصحية لفترةٍ طويلة، ثم انتقل إلى إدارة شؤون المراكز الصحية والقطاعات، وعمل مشرفاً على عدد من المراكز الصحية الداخلية والخارجية والطرفية، ثم كُلِفَ مديرًا لهذه الإدارة لمدة ست سنوات، حيث وضع خطط لبرامج الرعاية الصحية الأولية، وكونَ فرق عمل لتطوير أنشطة الرعاية الصحية لغرض تحسين أداء العاملين وتجويد العمل، بينما يخدم مراجعي المراكز الصحية.

 وتميزت المراكز الصحية في عهده لما يتمتع به من حسن الإشراف والتوجيه حيث يتخذ أسلوب تشجيع ورفع معنويات العاملين من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية وليس العقاب، وحصلت المراكز الصحية في عهده على تقييم متميز من قبل لجان وزارة الصحة، وقد عمل مساعداً لمدير الشؤون الصحية لمدة ثلاث سنوات، حيث استطاع أن يواصل مسيرة عمله في تقديم أفضل الخدمات لمرتادي تلك المراكز الصحية وقد نالت بعض المراكز الصحية تميز بحصولها على المركز الأول على مستوى المملكة في الجي سي أي .

ويعد الدكتور "الغامدي" من النماذج المشرفة والكفاءات المتميزة التي خدمت صحة الطائف، وقد نال عدداً من شهادات الشكر والتقدير من معالي وزير الصحة وعدداً من الدروع التقديرية .

 وعبر عدد كبير من الموظفين بالمراكز الصحية، والعاملين بالصحة العامة، وإدارة شؤون المراكز الصحية، وصحة البيئة وإدارة الأمراض المعدية ونواقل المرض، ومدراء المراكز الصحية، عن سعادتهم وحزنهم في نفس الوقت، لخسارتهم الدكتور "الغامدي" لما امتاز به من حسن الخلق والتعامل مع الموظفين بإدارة حكيمة وناجحة، أخذت الطابع القيادي والإداري في آنٍ واحد، سائلين المولى عز وجل له التوفيق والسداد في موقعه الجديد.

الأوســـــمة