الجمعة، 26 سبتمبر 2014

صور ،عمال شركة يكشفون ساحة مدرسة متوسطة بنات بجدة ومطالبات بنقلهم

"عمال شركة" يكشفون ساحة متوسطة بنات بجدة.. ومطالبات بنقل مقر سكنهم 

أثار عمال أجانب يسكنون بمبنى مستأجر ملاصق للمدرسة المتوسطة للبنات الواحدة والثمانين بمحافظة جدة استياء أولياء أمور الطالبات، بعد شكوى بناتهم من صعود العمال لأعلى سكنهم لمشاهدة الطالبات داخل ساحة المدرسة، خاصة في أوقات الطابور الصباحي أو الفسحة.

وتسبب هذا التصرف من العمال الوافدين التابعين لإحدى الشركات التي تعمل بمبنى مجاور لمدرسة البنات في غضب أولياء الأمور؛ ما جعلهم يتقدمون بشكاوى عدة ومطالبات لإدارة المدرسة بالرفع عن هذه المشكلة لإدارة التربية والتعليم.

وأكد عدد من أولياء الأمور أن مديرة المدرسة رفعت خطاباً تضمن حيثيات ذلك الأمر قبل أشهر، إلا أن إدارة مكتب التربية والتعليم بمحافظة جدة صمتت عن هذا العمل، رغم كثرة مطالباتهم بإخلاء العمارة المجاورة للمدرسة، وطلبهم بعدم إسكان العزاب، ووضع الكثير من علامات الاستفهام لديهم.


وجدد أولياء الأمور مطالبهم بنقل العمال بشكل عاجل؛ حتى لا تتضرر الطالبات من أفعالهم؛ إذ لا يعلمون ماذا يفعلون خلال صعودهم ومشاهدة الطالبات في ساحة المدرسة، ويخشون أيضاً من تصوير الطالبات وهن كاشفات.


  من جانبه، أوضح عبدالمجيد الغامدي، المتحدث الرسمي بتعليم جدة، أنه في مثل هذه الشكاوى، التي تتخذ فيها إدارة المدرسة الإجراءات النظامية من خلال الرفع لإدارة التربية والتعليم، يتم التعامل معها بعد دراسة الشكوى، واستكمال جوانبها كافة.


وأضاف الغامدي: سيتم اتباع التوجيهات الصادرة من قِبل الجهات المختصة بالإدارة، بعد استكمال الإجراءات المتبعة.
 
"عمال شركة" يكشفون ساحة متوسطة بنات بجدة.. ومطالبات بنقل مقر سكنهم 

الأوســـــمة