الجمعة، 18 يوليو 2014

بالصور الأسر تشارك أبناءها الإفطار الجماعى مجمع الأمل بالرياض

بالصور.. الأسر تشارك أبناءها الإفطار بمجمع الأمل بالرياض  

  نظّم مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض عدداً من حفلات الإفطار الجماعي لنزلائه؛ بحضور مسؤولي وموظفي المجمع الذين حرصوا على مشاركة إخوانهم المرضى هذه المناسبات.

وأقام مركز "الإخاء" الاجتماعي التابع للمجمع حفل إفطاره السنوي بحضور المدير التنفيذي الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني ومساعده للتوعية والخدمات المجتمعية عبشان العبشان وعدد من مسؤولي وموظفي المجمع والمركز. 

وشهد الإفطار حضور الكثير من أسر المرضى، مما كان له بالغ الأثر الإيجابي على نفوس المرضى الذين بادروا بتقديم إهداءات لأسرهم.

وقدم الدكتور "القحطاني" التهنئة للنزلاء وأسرهم والموظفين بهذه المناسبة، وشكر أسر المرضى على هذه الخطوة، بينما أعرب عدد من أولياء أمور المرضى عن سعادتهم بالحالة الصحية لأبنائهم المرضى، وشكروا إدارة المجمع والفرق المعالجة.

وأعد "منزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة" حفل إفطاره السنوي بحضور مساعد المدير التنفيذي للمجمع عبشان بن محمد العبشان.

وأعرب النزلاء والمستفيدون عن سعادتهم بهذه المشاركة، وقال "عبشان": "من الواجب الإنساني المشاركة في حفل الإفطار ونحن سعداء بالتفاعل الكبير الذي أبداه النزلاء خلال الحفل والتلاحم الأخوي فيما بينهم".

وفي نهاية الحفل؛ تم تخريج أحد النزلاء حيث استكمل البرنامج التأهيلي في المنزل إضافة إلى تكريم بعض النزلاء تقديراً لدورهم الكبير في إدارة المنزل وتفعيل برامجه.

من جهة أخرى؛ نظمت الأقسام النسائية في المجمع برنامجاً للتكافل الاجتماعي للنزيلات بعنوان "لنفطر معاً من أجل معاني سامية ولمسات حانية"، وشاركت فيه عضوات الفرق العلاجية والموظفات، حيث قدمن التهنئة للمريضات بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

واعتبرت المشاركات في البرنامج أن هذه المناسبة فرصة لإدخال الفرحة والبهجة على قلوب النزيلات فضلاًعن تقوية العلاقات المهنية بين الفرق والمريضات بشكل يخدم الخطط العلاجية المتبعة.
 
 
 
 
بالصور.. الأسر تشارك أبناءها الإفطار بمجمع الأمل بالرياض

الأوســـــمة