الأحد، 19 أكتوبر 2014

بالصورة الكشف عن شاشة عرض قياس 98 بوصة من LG

 

كشفت "إل جي إلكترونيكس" عن شاشة العرض الرقمية فائقة الدقة من قياس 98 بوصة خلال معرض "إنفوكوم" للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الشركة إن الإصدار "98 إل إس 5 إيه" 98LS95A يمثل نقلة ثورية في مجال شاشات العرض العملاقة من خلال تقنية الجيل القادم "فور كيه ألترا"4K Ultra فائقة الدقة.

وتقود شاشة عرض "إل جي" الجديدة فائقة الدقة قياس 98 بوصة من طراز 4K الترا HD (98LS95A) ابتكارات الشركة في مجال أجهزة العرض التجارية فائقة الدقة لعام 2014، والتي تزود المشاهد بدقة فائقة 3,840×2,160 بكسل وبنسبة 16:9، وبدقة عرض تفوق شاشات العرض من نوع Full HD بأربعة أضعاف.

وتقوم "إل جي إلكترونيكس" بعرض عدد من المنتجات الأخرى، بما في ذلك شاشات العرض الفائقة الدقة، وأجهزة العرض الجدارية ذات الإطار الذي لا يتجاوز عرضه 3.5 مم (Video Walls 3.5mm bezel-to-bezel) ، إلى جانب أجهزة العرض الخارجي Supersign 2000، وتلفاز 84 بوصة الذكي والمزود بتقنية اللمس المتعدد، إضافة إلى المزيد من شاشات العرض الأخرى لجذب العميل والتفاعل معه.

كما تستعرض "إل جي إلكترونيكس" منصتها "ويب أو إس" WebOS للشركاء ومطوري النظم المتكاملة والتي تمكن المختصين من تطوير برمجياتهم الخاصة باستخدام منصة إل جي مع إمكانية التخصيص والإدارة المبسطة.

وتتضمن العروض التفاعلية لأبرز المنافع التي توفرها إل جي مجالا واسعا من الحلول التصميمية الرقمية، بما في ذلك شاشات العرض المتمتعة بإطار لا يتجاوز عرضه 3.5 مم والتي أثبتت، في الوقت نفسه، كفاءتها وتميزها في عرض الصور ذات الأحجام الكبيرة والدقة العالية.

الأوســـــمة