الثلاثاء، 4 فبراير 2014

معرض توظيف أبها يوفر 100 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة

"توظيف أبها" يؤمِّن 100 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة 

استقبل المعرض السعودي الثاني للتوظيف بأبها، صباح أمس، عدداً من طالبي العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وصرَّح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها عبد الله بن سعيد المبطي، أن هناك جناحاً لـ"لجنة الفرسان"، وهي إحدى اللجان الاجتماعية بالغرفة، تقوم باستقبال طالبي العمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجيههم للشركات.
 وأشار "المبطي"، إلى أنه تم تأمين عدد 100 وظيفة مدخل بيانات، مأمور سنترال، إداري، لهذه الفئة الغالية علينا ليكونوا فعَّالين بالمجتمع، حيث قام مركز التوطين واللجنة بإرسال دعوات لهم للاطلاع على الفرص الوظيفية.
 ونوَّه "المبطي"، إلى أن مركز التوطين بالغرفة يستقبل طلبات توظيف ذوي الاحتياجات، ويمكن التواصل مع المركز عبر هاتف رقم 2271818، أو عبر موقع الغرفة التجارية الصناعية بأبها، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي، مشدداً على أن على رجال الأعمال الاهتمام بتوظيف هذه الفئة الغالية والتواصل مع مركز التوطين للاستفادة من قاعدة البيانات الموجودة لتوظيف طالبي العمل، حيث إن هذا واجب وطني، حيث نواكب تطلعات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، الذي يشدد دائماً على مساعدة الشباب وتوظيفهم في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل.
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها، أن عدد زائري المعرض خلال الفترة الصباحية لليوم الثاني وصل إلى ألف زائر، تم توجيههم إلى الشركات للاطلاع على الفرص الوظيفية.

الأوســـــمة