الثلاثاء، 4 فبراير 2014

بالصور 15 ألف زائر لمهرجان الأسرة للنخيل والتمور بالرياض


استقبل مهرجان الأسرة للنخيل والتمور "جنيا 2"، الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، أكثر من 15 ألف زائر، منذ بدأت فعالياته مساء الخميس الماضي وحتى اليوم الاثنين.
 ونجح المهرجان، من خلال حرص إدارته على تنويع الفعاليات والأنشطة الترفيهية وأركان الأسر المنتجة والحرفيين، في استقطاب أعداد كبيرة من العائلات والشباب والأطفال.
 
وقال مدير الإدارة العامة للراحة والسلامة بـ "أمانة الرياض"، المهندس الوليد بافقيه، الذي يشرف على المهرجان: "الإقبال الكبير على زيارة مهرجان الأسرة للنخيل والتمور، في دورته الثانية، يرجع بعد توفيق الله سبحانه وتعالى إلى التنويع الكبير في أنشطة وفعاليات المهرجان وزيادة نسبة المشاركين من منتجي ومصنعي التمور بما يزيد عن 40 % مقارنة بالدورة الأولى".
 
وأضاف: "المهرجان شهد مشاركة سبع جهات حكومية وأكثر من 38 شركة ومؤسسة من القطاع خاص تعمل في مجال التمور ومنتجاتها إلى جانب تكامل الإجراءات التنظيمية في خدمة المشاركين والزوار وتوفير كافة الخدمات والمرافق والتسهيلات لاستقبال جميع أفراد العائلة".
 
وأردف المهندس "بأفقيه": "الأمانة اهتمت بالأسر المنتجة المشاركة في فعاليات المهرجان هذا العام، والتي بلغ عددها أكثر من 30 أسرة منتجة، وحرصت على توفير كافة احتياجات هذه الأسر لتمكينها من عرض وتسويق منتجاتها إضافة إلى تهيئة المواقع الملائمة والمجهزة بكل ما يلزم من خدمات لتحقيق هذا الهدف".



الأوســـــمة