الثلاثاء، 3 يونيو 2014

بالصورة 33 معلم يجبرون مدير مدرستهم على إلغاء تقاعده المبكر بجدة

33  معلماً يجبرون مدير مدرستهم على إلغاء تقاعده المبكر 

رفض 33 معلماً تسلم جوائزهم التكريمية بمناسبة نهاية العام الدراسي, واشترطوا أن يوافق مدير المدرسة على طلبهم الخاص بإيقاف طلب تقاعده المبكر، الذي كان قد رفعه مطلع الأسبوع الجاري.
 
وفي موقف أخوي جميل, فوجىء عدد من حضور الحفل السنوي لتكريم معلمي ابتدائية عبدالله بن مسعود بجدة, بمدير مكتب التربية والتعليم بجنوب جدة بخيت الزهراني يكشف لهم عن مدى تعاطف ومحبة المعلمين لمدير المدرسة.

وقال "الزهراني"، خلال إلقاء كلمته بالحفل: "تلقيت خطاباً من معلمي المدرسة يطالبون بمساعدتهم على إثناء المدير عن طلب تقاعده المبكر بعد أن قضى 27 عاماً في السلك التعليمي".

وفوجىء مدير المدرسة طارق القرني بالمعلمين يعلنون رفضهم الصعود لتسلم جوائزهم إلا بعد أن يموافق على طلبهم المتمثل في أن يستمر في عمله, وأن يعلن إلغاء فكرة التقاعد نهائياً.

وبعد الإلحاح؛ رضخ "القرني" للطلب وأعلن استمراره في العمل نزولاً عند رغبة زملائه, ثم تحولت القاعة في لحظة واحدة إلى حالة عناق حارّ بين المعلمين ومديرهم.

جدير بالذكر أن مدير المدرسة اعتاد، خلال السنوات الخمس الأخيرة، على تكريم المعلمين المميزين سنوياً وتقديم هدايا قيمة لهم نظير ما يقدمونه من عمل ويبذلونه من جهد خلال العام الدراسي.
 
33  معلماً يجبرون مدير مدرستهم على إلغاء تقاعده المبكر

الأوســـــمة