الثلاثاء، 15 يوليو 2014

وزارة الصحة : إنشاء مستشفى في بريدة بسعة 300 سرير

 "الصحة": إنشاء مستشفى في بريدة بسعة 300 سرير 

وافقت وزارة الصحة على إنشاء مستشفى جديد في شمال مدينة بريدة بسعة ٣٠٠ سرير، وتسلمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، ممثلة بإدارة الشؤون الهندسية، رخصة البناء من أمانة المنطقة تمهيدا لبدء العمل بالمشروع .

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز،  أن المشروع الصحي سيكون مكملآ للمنظومة الصحية بمنطقة القصيم، حال الانتهاء من إنجازه، وسيسهم في رفع  مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة.

وأشار إلى أن موقع المشروع يعد امتداداً للتوسع العمراني شمال الدائري الشمالي لمدينة بريدة إلى الشرق من امتداد طريق الملك عبدالله، وهو بسعة (300 سرير)، وبتكلفة قرابة 251 مليون ريال - غير شامله لمباني الإسكان - وجاري رفع رخصة البناء للجهة المختصة بالوزارة لتسليمها للمقاول حسب النظام في أسرع وقت ممكن لبدء تنفيذ المشروع.

وبين "الخراز" أن هذا المشروع وأمثاله يأتي تأكيداً على اهتمام القيادة الحكيمة بتطوير الوضع الصحي المقدم لأبناء المملكة والمقيمين فيها، وأن هذه المشروعات تحظى باهتمام ومتابعة مباشرة من الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم، ونائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ، مثمناً رعاية ودعم وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه للمشاريع والبرامج الصحية بالمنطقة.

 ونوه بتعاون المسؤولين بأمانة منطقة القصيم في إنهاء إجراءات رخصة بناء المستشفى، مقدماً شكره وتقديره لهم.

الأوســـــمة