الثلاثاء، 15 يوليو 2014

بالصورة الشؤون الاجتماعية تسلم ١٢ سيارة لمعاقي القنفذة

الشؤون الاجتماعية تسلم ١٢ سيارة لمعاقي القنفذة 

سلم مركز التأهيل الشامل بالقنفذة ١٢ سيارة سوبر بان مجهزة خصيصاً لذوي الاحتياجات الخاصة والمصممة بتقنية عالية، ضمن مشروع هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله.
 
وقام بتسليم السيارات للمستفيدين محافظ القنفذة فضا البقمي، ومدير مركز التأهيل الشامل بالقنفذة علي الزبيدي، بمقر المحافطة، كما قدم الزبيدي شرحاً مفصلاً للمعاقين وأولياء أمورهم عن كيفية استخدام الكرسي الكهربائي المصمم للمعاق، كما سلم محافظ القنفذة باقة ورد كهدية مقدمة من مدير مركز التأهيل للمعاقين.

وقال "الزبيدي" إنه تم تسليم ١٣ سيارة مجهزة للمعاق خلال الفترة الماضية ليصبح عدد السيارات التي تم تسليمها من وزارة الشؤون الاجتماعية للمعاقين في القنفذة ٢٥ سيارة.

وأكد أن وزارة الشؤون الاجتماعية اعتمدت ٣٠ سيارة ستُسلم خلال الأسابيع القادمة على دفعات، وتعتبر هذه السيارات من ضمن المرحلة الأولى الدفعة الثالثة.

ولفت مدير مركز التأهيل إلى أن الوزارة اعتمدت شروط ومعايير للمتقدمين لبرنامج السيارات التي حددتها الوزارة، موضحاً أن مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمكة المكرمة عبدالله آل طاوي، أمر بتسليم ذوي المعاقين السيارات خلال ٢٤ ساعة من وصولها للمركز.
 
الشؤون الاجتماعية تسلم ١٢ سيارة لمعاقي القنفذة

الأوســـــمة